الاثنين، 6 أكتوبر 2014

كوكتيل رائع من اجمل اغاني وردة الجزائرية Cocktail Songs Warda

في داخلي نفسي تموت
كالعنكبوت
نفسي تموت
وعلى الجدار
ضوء النهار
يمتص أعوامي، ويبصقها دما، ضوء النهار
أبداً لأجلي، لم يكن هذا النهار
الباب أغلق الهم يكن هذا النهار
أبدا لأجلي لم يكن هذا النهار
سأكون! لا جدوى، سأبقى دائماً من لا مكان
لا وجه، لا تاريخ لي، من لا مكان

هناك تعليق واحد:

  1. عزيزتي ..آه لو تعلمين ماذا أحدث خطابك الأخير في فؤادي ..
    لقد أنكأ جراحه وأثار نيرانه من تحت الرماد ..
    إن مشاعرك وصلت كلها إلى أعماق قلبي .. وأحزنني ما تضمنته سطورك من يأس وحزن وألم .
    إنني أتألم لآلامك على نحو قاتل , ويدمي قلبي يأسك العارم , لدرجة أن فرحتي الكبرى
    بمتعتك في التحدث معي كما تقولينتصاغرت أمام آلامك العظمى .. ولا أريدك أن تحزني
    أو تتألمي لهذه الدرجة , فإن لي من الشعور والخيال
    ما يحيل صخرة الألم إلى جبل عظيم , وما يجعل قطرة الحزن تبدو
    وكأنها إحدى محيطات العالم .. إنني معك بقلبي الكسير ,
    وإن كنت أتساءل ماذا يمكن لقلب كسير أن يفعل على البعد لقلب كسير مثله ..
    ليس لي سوى أن أشد على يديك وعلى ريشتك الآسرة مهما تكتبين ..
    وأن أربط على قلبك برباط الحب المغلف بالحنان والمواساة وغاية المودة والوجد ..
    وأن أدعو لك من صميم فؤادي بالراحة والسعادة والبهجة والمرح .
    إلى اللقاء أيتها العزيزة الرائعة .

    ردحذف