الأحد، 4 فبراير 2018

جبار حبك علاء حمزه

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ماقلت احبك ولا قد قلت ما حبك ... احب مالي عيوني وانت تـسـواها
لو تدري اشكثر تعني لي تعرف انك .... اخر امل في حياتي واول مناها
ياكثر احس ان بكمني وبي منك ... روح قسمها على شخصين مولاها
لا تقول وش تحب فيني اعشقك كلك .... من ليل شعرك لكلك واخر اقصاها
سميتني نصـفــك الثاني ويا شحـــك ... انا بسمـيـــك كلي وانــــت معناها
تعبت اوديك له يا قلب ويردك ... لا اخذحلومي ولا خلاني انـســاها
كل الحمام استراح وناح في ظلك ... والورد الاصفرسقته الروح من ماها
ليتك بعمري ثلاثة اشخاص ماملّك .... واحد معي دوم وواحدروحي يملاها
والثالث بجفن عيني لا فقد حسك ... او غمض الجفن جاني فيكيتباهى
مو بس احبك انا والله من حبك ... احب حتى ثرى الارض الليتطاها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\كنت احسباني عرفت الحب قبل اعرفك
وعشقت قبل اعشقك واشتقت قبل التقيك
وكنت احسباني لقيت احباب قبل اوصلك
واثري توهمت في غيرك وانا كنت ابيك
تعال نعطش وتشربني وانا اشربك
تعال قبل الوعداجلس معي نحتريك
تعال شفني وانااستناك .. كم اشبهك
يطري علي ألف راي وراي واحتار فيك
اجي مكان الوعدوالا اسبقه انطرك
والا اخذ الموعد اللي يحتريك واجيك
يااخر الحب ذقت الحب في اولك
ويااول الشوق اقصى الشوق ماينتهيك
علمتني كيف اعرفك لينصرت اجهلك
ضيعتني في متاهاتك وكنت ارتجيك
حبيب الاحلام يابعدك ويامقربك
حرام يكفي تبعثرني وانا احتويك
ان شفتك بحلم صدقته وانا اتوهمك
وان شفتك بعلم كذبته الين انتشيك*
اخاف اغمض عيوني وإن رمشت افقدك
واخاف افتح وتصبح حلم ولا التقيك\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\وانتظرها كلمه وحده ... انتظر كلمة أحبك ... قول أحبك
قولها خل المسافة تقترب اكثر واكثر ......قولها ماهي حسافة يمكن الاحلام تكبر
ونتلاقى حتى لو صعب الكلام .......يكفي أدري عن شعورك والغرام
اهدني طوق النجاة ... خلني احيا الحياة ... قوللي كلمة احبك ... رجع لقلبي صباه
قولها ما أظن تندم ... يامنى القلب وغلاه ... قول أحبك
ليه خايف ... هذا انا واحساسي قدامك وشايف ... مدري كيف ابديحبيبي مرتبك مثلك وخايف
يارجى الملهوف تكفى ... لم باقي الشوق يدفى... واحضنالشوق بوجودك خلني داخل حدودك
دام هذا الشوق فينا والهوى يركض يبينا ...قولهامره حبيبي ينتشي الحب ويجينا
قــــــــــول احــــــــــبــــــك\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق